سياسة الخصوصية وسرية المعلومات :


اهلا بكم في مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء، وتتقدّم إليكم بالشكر والتقدير على ثقتكم بها بأنه حرصاً منها و لإدراكها التام بأن المستخدم له خاصية الحقوق، فإن مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء تسعى على الحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات في المؤسسة كما يلي :
أولاً :- المعلومات التي تحصل عليهامؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء وتحتفظ بها في قواعد بياناتها :

  1. المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كالاسم والعمر والبريد الالكتروني، ورقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
  2. معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الالكتروني، والسؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.
  3. قد تفرض طبيعة المنصة الالكترونية بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكيز وذلك لأغراض الكترونية تسهّل التعامل بين المتجر والمستخدم.
    ثانياً:- هل مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء تشارك هذه المعلومات؟
  4. بطبيعة الحال فإن مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء تسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء لا تحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني وتيسير التعامل فيما بين مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء والمستخدم .
  5. كقاعدة عامة فإن جميع هذه المعلومات لا يطلع عليها إلا القائمين على مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء ، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير.
  6. حيث أن مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء تسعى للحفاظ على سلامة المستخدمين ، فإنه في حالة ملاحظة الشركة لأي نشاط غير نظامي أو غير شرعي يقوم به المستخدم ، فإن الشركة قد تقوم بإبلاغ الجهات المختصة بعد التشاور مع المحامي الخاص بها .
    ثالثاً:- ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالشركة ؟
    – تسعى مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين وألا يطلع عليها و لن تخالف أحكام هذه القواعد والسياسة.
    – غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ عليها من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية و على جدران الحماية المعمول بها في مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء . فإن مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء تنصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة ، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جداً له ، وهذا حرصاً من مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء في توجيه وإرشاد المستخدمين.
    رابعاً:- قواعد وأحكام استخدام مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء :
    إن جميع التزامات مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء ، وجميع التزامات المستخدمين، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين المستخدم أو المستهلك مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء موجودة هنا ، حيث أن هذه القواعد هي “سياسة الخصوصية وسرية المعلومات” والمنبثقة من الاتفاقية التي أبرمت بين المستخدم ومؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء بخصوص العلاقة النظامية والقانونية بينهما، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي تحرص مؤسسة النهضة الحديثة لمواد البناء على توفيرها للمستخدمين .
    إقرار
    عندما تقوم بإرسال بيانات لنا اول لوكلائنا او باستخدام الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لمعلوماتك على النحو المبين في هذه الخصوصية للتحقق من هويتك .
    التواصل الإلكتروني
    بموافقتك استخدام الموقع وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق على استقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الإشعارات و التنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكتروني. بناءاً على ذلك فأنت توافق ضمنياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونيا وتعامل معاملة المعاملات الخطية. يحق لنا مراقبة وتسجيل وحفظ أي مكالمة هاتفية أو بريد الكتروني أو أي شكل آخر من اشكال التواصل الإلكتروني معك وذلك لأغراض تدريبية بهدف التحقق من النصائح والملاحظات الموجهة إلينا ولتحسين وتطوير نوعية الخدمة المقدمة لع

سياسة الارجاع و التبديل:

  • اولاً: يمكن استبدال و استرجاع اي بضاعة خلال فترة شهر من تاريخ الفاتورة بخصم ١٠٪ للاستبدال ٢٠٪ للإسترجاع مع مراعاة توفر الكمية بالمستودع مع احضار اصل الفاتورة
  • ثانياً: في حال تجهيز اي بضاعة و عدم رغبج العميل فيها يتم خصم ١٠٪ من قيمة البضاعة عبارة عم اجور مستودع و عمال
  • ثالثاً: لا يمكن اترجاع او استبدال أي بضاعة مضى عليها شهر من تاريخ الفاتورة